أخبار العالم

امريكا: اختراق مهاجرين غير شرعيين حدود الجنوب بالقوة

 

نشرت صحيفة نيويورك بوست بعد ظهر يوم الخميس واقعة اقتحام مهاجرين غير شرعيين للحدود الجنوبية للولايات المتحدة الأمريكية.
اوضحت الجريدة أن الأجانب الغير شرعيين قاموا باختراق الأسلاك الشائكة و السياج وهم يدفعون جنود الحرس الوطني في تكساس.

و قدم الحاكم جريج أبوت تحديثًا موجزًا ​​عن الحادث الذي وقع في إل باسو بعد ساعات قليلة من حصول مقطع فيديو للحادث على ملايين المشاهدات عبر الإنترنت.

وقال أبوت: “استعاد الحرس الوطني وقسم السلامة العامة في تكساس السيطرة بسرعة وقاموا بمضاعفة حواجز الأسلاك الشائكة”. “تم توجيه DPS للقبض على كل مهاجر غير شرعي متورط في التعدي الإجرامي على الممتلكات وتدمير الممتلكات.”
وقال مراسل فوكس نيوز بيل ميلوجين إن مسؤولي إنفاذ القانون في تكساس أخبروه أن المجموعة تتألف من “عدة مئات من الأجانب غير الشرعيين، معظمهم من الرجال البالغين الذين هجموا على الجنود، وتم القبض على أحدهم حتى الآن بتهمة الاعتداء على جندي”.

وأضاف ميلوجين أنه من المرجح أن تأتي المزيد من الاعتقالات بسبب تدمير الممتلكات والمزيد من الاعتداءات.
ألقى العديد من كبار المشرعين الجمهوريين باللوم على سياسات الحدود المفتوحة التي ينتهجها بايدن في الحادث ودعوه إلى التدخل والقيام بعمله.

قال السيناتور جوني إرنست (جمهوري من ولاية آيوا): “لقد تسبب الرئيس بايدن في هذا الغزو على حدودنا الجنوبية”. “بناء الجدران أمر فعال، فلنبنيها وننهيها!”

شاهد الفيديو 👇

نشر السناتور تيد كروز (جمهوري من تكساس) على موقع X: “إن أزمة حدود بايدن هي الغزو. ومن يقول غير ذلك فهو يكذب .”
قال السيناتور رون جونسون (الجمهوري من ولاية ويسكونسن): لن يقول POTUS وSecMayorkas أن هذه أزمة، سيقولون فقط إنها تحدٍ”. “لا، سيدي الرئيس، هذا غزو، وأنت لا تفعل شيئًا لحماية أمريكا”.
قال النائب دان كرينشو (جمهوري عن ولاية تكساس):  إن بوابات الفيضان مفتوحة – حرفيًا”.
نشر الملازم حاكم ولاية تكساس دان باتريك على موقع X: “دليل بالفيديو على تعرض بلادنا للغزو. لقد غضت إدارة بايدن الطرف عن قصد. لقد طفح الكيل، نحن بحاجة إلى قيادة جديدة في البيت الأبيض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى